Saturday, July 22, 2006

وداع

ذهبت الى حكيم اساله ما هو العشق؟؟؟؟
قال: قلب ينفطر وعين بالاشواق كل ليله منها الدموع تنهمر حال يتغير وعقل كل لحظه من شده الخوف على المحبوب يتفجر
فسالته هل انا عاشق؟؟؟؟؟
فقال ماذا تشعر؟؟
قلت :- عندما رايتها ايقنت انى امام لوحه لم يبدعها الا الفتان ولحظه سمعتها ادركت انى اسمع تغريد صوت من الجنان عمرى لم يحسب الا برؤياها
وقلبى لا ينبض الا بسعادتها
هى اغلى على من دمى وبابتسامه منها يزول كل همى
لم اعد ارى بعينى سواها وخاطرى احتلته بعيناها
دمعه منها تغرقنى بالهم وتقتلنى لمسه منها تحيينى وتسعدنى
هى اسمى من ان تصفها كلماتى
......لذلك اشعر امام سؤالك بالعجز عن التعبير عن اعجابى
لم تكتمل هذه الخاطره اتدرون لماذا؟ لان صاحبها قد رحل عن عالمنا هذا واصبح مجرد ذكرى نتذكرها ونبكى ونحزن لفراقه لقد طويت الصفحه قبل ان تكتمل لقد غادر هذه الحياه ولم يكمل عامه ال 19 رحل قبل ان اراه او اودعه واكثر ما تسبب فى المى ان القطيعه كانت اخر ما بيننا رحم الله صديقى العزيز وابدله حياه افضل مما كان يعيشها

3 comments:

Nouran said...

رضوى مين اللي مات؟؟ خضيتيني
بس البتاعة حلوة انا كنت بحسب انتي اللي كاتباها ولا ايه ؟

DoOoOoOdY said...

اللى مات صديق عزيز عليه جدا معتقدش انى حكتلك عليه لانى مشفتوش من فتره كبيره جدا وهو اللى كاتب الكلام ده مش انا ويا خساره ملحقش يكمله

مـحـمـد مـفـيـد said...

البقاء لله يا رضوي وان لله وانا اليه راجعون
احييكي علي وفائك له