Saturday, September 16, 2006

لحظه وفاء

بالطبع شاهدنا جميعا مباراه الاهلى والصفاقس فى تصفيات افريقيا وهى المباراه الاولى التى يلعبها الفريق بعد رحيل النجم الخلوق محمد عبد الوهاب وكم وضح مدى التاثر على وجوه لاعبى الاهلى وازداد التاثر عندما شاهدوا صور الراحل فى المدرجات وسمعوا هتاف الجماهير التى ظلت تهتف " وحياتك يا عبد الوهاب الكاس على الابواب " لتبث روح الاصرار والعزيمه فى نفوس اللاعبين لتحقيق الفوز واهدائه الى روح الفقيد
وبدات المباراه ووضح مدى اصرار لاعبى الاهلى على الفوز وتوالت الهجمات حتى حصلوا على ضربه حره غير مباشره وتوجه لها الفنان محمد ابو تريكه وارتسمت على وجهه مسحه حزن كبيره عندما بحث عن زميله الذى يلازمه فى تنفيذ هذه الضربات وسدد ابو تريكه واحرز هدف جميل وتفاجانا جميعا بدموع ابوتريكه وادركنا انها دموع الحزن على فراق رفيقه ولكن السبب الحقيقى اوضحه هو بنفسه عندما قال انه شاهد محمد عبد الوهاب والكره فى الشبكه فى حوار خاص له مع جريده الاهلى وقد اوضح هذا الحوار جوانب رائعه فى شخصيه الكابتن محمد ابو تريكه فلنرفع القبعات لهذا النجم الخلوق الاصيل ولكل نجوم الاهلى المخلصين

خاص لمحبى الراحل محمد عبد الوهاب
" وصيه عبد الوهاب لاسرته وزملائه " مقال من جريده الاهلى عدد الخميس 14/9
كثيرون هزهم رحيل محمد عبد الوهاب لاعب الاهلى ربما لانه استشهد فى الملعب وهو يؤدى عمله بكل التزام وانضباط والكره بالنسبه للاعب المحترف عمله وكثيرون ايضا احبوا هذا اللاعب لادائه وسلوكه وانضباطه
ومن فرط حب الكثيرين للراحل الجميل راه الكثيرون فى المنام وفى رؤيا صادقه حكى قارئ الاهلى قصه بداها بقوله – عبد الوهاب بيسلم عليكم جميعا وهو بخير والحمد لله- وقال اقسم بالله ساقول ما شاهدته صدقا فى منامى
رايت محمد عبد الوهاب جاءنى فى صوره جميله ووجهه منور ويلبس ثياب الاحرام البيضاء وقال لى مبتسما " انت زعلان علشان ملحقتنيش طب انا جتلك اهه وتعالى معايا علشان تشوف مكانى واشار الى مكان القبر ... رايته فى ربوه عاليه تحيطها اشجار صغيره ترتفع عن سطح رمال بيضاء تتلاحم فى بعضها بفروعها الصغيره .... ونظر الى وقال : كنت افضل دائما هذا المنظر الجميل ..... قلت له : واين تجلس انت والاشجار صغيره ؟ قال : افضل الجلوس تحت هذه الشجره الكبيره لكنى اريد من امى وزملائى ان يرووها بالماء .... اريد ان يذهب ابى الى المسجد بالماء ... الناس هنا صايمه ... عايزين يفطروا
الكلام ما زال على لسان القارئ : كنت امسك بيده ونحن نسير معا ... فقلت له : ممكن احضر انا الماء ؟ فقال : ارجوك وانت بتصلى تقرا لى سوره يس وانا هامشى دلوقتى واجيلك تانى ... علشان انا رايح الان للنبى محمد صلى الله عليه وسلم علشان استلم الجايزه الكبيره ... فقلت له وانا امسك بيده وكانى فى يقظتى وكاننى لم اكن نائما : اريد ان اشاهدك وانت تتسلم هذه الجائزه لكنه لم يرد على واذ فجاه صوت اذان الفجر يخترق اذنى ويوقظنى من هذا المنام فاستيقظت وانا لا ازال اشعر بيده فى يدى حتى بعد اليقظه
رحم الله محمد عبد الوهاب واسكنه فسيح جناته

شكر واجب
شكر الى النادى الاهلى الذى لا يتخلى عن ابنائه فى كل الظروف والذى يضرب المثل للاخلاق الحميده فشكرا للنادى الاهلى وجميع من شاركوا فى مهرجان الوفاء الذى كرم فيه فقيد النادى الاهلى محمد عبد الوهاب

اعتذار
معلش يا جماعه على البوست الدراما ده بس اوعدكم ان اللى جاى هيبقى لذيذ

3 comments:

الســـاحر said...

لا ماتتاسفيش يا دودى انتى بتكتبى اللى جواكى وجوانا كلنا
وربنا يرحم محمد عبد الوهاب ويرحمنا جميعا
ومستنين بقى اعمالك الجميله

أجدع واحد في الشارع said...

بجد الله عليكى
انا مش عارف اقولك ايه ممممممممممم

DoOoOoOdY said...

* epitaph
ياااااااااااااارب يا جوجى

* الساحر
يارب يرحمه ويرحمنا كلنا واقرا البوست الجاى

* اجدع واحد فى الشارع
ولا انا كمان يبقى بصره